قصة الحلقة السابعة من الموسم السابع مسلسل صراع العروش جيم اوف ثرونز game of thrones got season 7

قصة الحلقة السابعة من الموسم السابع مسلسل صراع العروش جيم اوف ثرونز game of thrones got season 7

- ‎فيمنوعات
495 views
صراع العروش الموسم السابعصراع العروش الموسم السابع

من حلقة 7 موسم السابع.
تفاصيل حسيت ان المخرج او الكاتب او فريق العمل ما فكروا مرتين قبل ما يقرروا كيف تكون الصورة النهائية للحلقة.
اول شي هي مجرد تفاصيل مش اساسية جدا لكنها تفاصيل تم اهمالها بشكل كان ممكن تكون بشكل مغاير.
البوست مش بوست مراجعة للحلقة. بوست المراجعة رح ينزل يوم الثلاثاء هاد مجرد عرض لنقاط تفصيلية متناقضة مع الحقيقة بعالم الثرون.
1- الدراجون بت مدخلها كبير لدرجة انه 30 فارس ممكن يقفوا جنب بعض. الدراجون بت اول تنين دخله هو باليريون. كيف دخل باليريون من المدخل الظاهر باالحلقة!!

2- بايلش عن الفيسليس مين “اسمع عنهم انهم يعبدون اله الموت” يعني بايلش معرفته عن الفيسليس مين بس انهم بيعبدو اله الموت!! ما هو بايلش نفسه قال ان تكلفة استئجار فيسليس مين تساوي جيش من المرتزقة.
3- سيرسي من الحلقة 6 قال لجايمي لا تخني ثانية… طيب ماهي بتعرف بان تيريون دخل للمدينة قبل ما جايمي نفسه يعرف وراح لزنازن التنانين لما برون قال لجايمي ان نتدرب ولحتى شاف تيريون عرف ان تيريون موجود بالمدينة…. كيف خانها وهي نفسها بتعرف ان جايمي ما كان بيعرف وماعمل شي بدون رأيها وموافقتها.
4- الغراب ثلاثي العيون الي شايف الماضي والحاضر “عامل كاميرات مراقبة بكل ويستروس وبيقدر يراجع التسجيلات القديمة” وعنده لمحات عن المستقبل. مابيعرف ان ريجار وليانا عملوا زواج سري!! شي غير منطقي بشكل ما.
5 واخيرا من القائمة. هو مشهد هدم الجدار كان بشكل نوعا ما ما وصل لتطلعات اهمية المشهد “ماعدا الساوند تراك طبعا كان عظيم” بس هدم الجدار ما اخد خمس دقايق!! الجدار سماكته اقل مقدار 30 متر… حتى لو كانت نار تنين اول 10 امتار ممكن تسقط بخمس دقايق بس الجدار رح يضل ثابت على ال20 الباقية….. باعلان موعد صدور الموسم لما خلوا مكعب جليد وبداخله لوحة مكتوب عليها موعد العرض وكان فيه نافثات لهب تذيب الجليد اخد معهم اكتر من نص ساعة بلوح جليدي صغير. المشهد كان ممكن تجزئته على مدار الحلقة من اول الحلقة لاخرها يوضحوا ان جيش الموتى وصل والنايت كينج بدا بتحطيم الجدار ومشهد سقوط الجدار بشكل نهائي يكون بنهاية الحلقة على سبيل المثال…..

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like

test